ENOC Ethics Hotline

أطلقت شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة (إينوك) مدونة قواعد سلوكيات العمل والامتثال (المدونة) و الذي يعكس التزامها بالتمسك بأعلى القيم الأخلاقية لكونها الطريقة التي نقود بها. تحدد المدونة خارطة الطريق لكل موظف فهو يوفر رؤية واضحة وفهمًا للسلوك الأساسي المتوقع من الموظف.

يوفر الخط الساخن لأخلاقيات العمل في اينوك للموظفين طريقة آمنة للإبلاغ عن السلوكيات غير الأخلاقية أو انتهاكات قواعد السلوك بطريقة سهلة وسرية تدعم جهودنا لتعزيز ثقافة وبيئة عمل إيجابية. يتم التعامل مع جميع الحالات المبلغ عنها بسرية تامة ويتم عرضها على لجنة أخلاقيات العمل للموافقة على بدء التحقيق والموافقة على الإجراءات التأديبية.

تتبع اينوك سياسة عدم الانتقام لحماية الموظفين الذين يبلغون عن الانتهاكات السلوكية بحسن نية. ستتم حماية الموظفين من الانتقام وسيخضع الشخص المسؤول عن الفعل الانتقامي لإجراءات تأديبية.

تتم إدارة الخط الساخن لأخلاقيات العمل في اينوك من قبل مزود طرف ثالث (Ethicontrol) لتوفير وسيلة تحافظ على سرية هوية المبلغ.

في المواقف التي قد لا تفضل فيها استخدام الخط الساخن لأخلاقيات العمل بشركة إينوك، والذي يستضيفه مزود الخط الساخن التابع لجهة خارجية، Ethicontrol. يمكنك تقديم تقارير تتعلق بانتهاكات المدونة ، بالإضافة إلى طلب الإرشادات المتعلقة بالامتثال أو المسائل الأخلاقية إلى قسم أخلاقيات العمل والامتثال في اينوك مباشرة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

سيتم التعامل مع المعلومات التي تقدمها و تتم معالجتها بواسطة Ethicontrol على أساس سري ومجهول، إذا كان عليك اختيار ذلك، فسيتم إرسال المعلومات إلى قسم أخلاقيات العمل والامتثال في اينوك بتنسيق يحمي سريتك. نحن نأخذ جميع الأمور المبلغ عنها على محمل الجد؛ سننظر في كل تقرير ونتابعه عندما يكون اتخاذ مزيد من الإجراءات مناسبًا. لديك التزامنا بأن يتم الاستماع إلى مخاوفك.